الرئيسية / الأخبار المحلية / عمليات بغداد تلقي القبض على متهمين بالأبتزاز الألكتروني والسرقة

عمليات بغداد تلقي القبض على متهمين بالأبتزاز الألكتروني والسرقة

صرحت قيادة عمليات بغداد، السبت، ان شرطة مكافحة الابتزاز تمكنت من اعتقال متهمين مطلوبين بقضايا ابتزاز الكتروني في منطقة التاجي شمالي بغداد.

وذكرت القيادة في بيان لها، اليوم، 27 نيسان 2019، إن القوات الامنية في قيادة عمليات بغداد – مديرية مكافحة إجرام بغداد تمكنت من اعتقال متهمين مطلوبين بقضايا ابتزاز الكتروني في منطقة التاجي شمالي بغداد وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وفق المادة 430 من قانون العقوبات.

واضاف البيان أن قوة اخرى من مكافحة الاجرام تمكنت من تحرير مختطف في منطقة النهضة بعد اختطافه من شارع فلسطين والقاء القبض على الخاطفين واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم وفق المادة 241 ق.ع.

كما تمكن مكتب مكافحة اجرام الاعظمية من القاء القبض على متهمين اثنين اعترفا بقيامهما بسرقة مبلغ من المال وقدره 70 مليون دينار عراقي من احدى العجلات المركونة في منطقة القاهرة واتخذت الإجراءات القانونية بحقهم وفق المادة 446 من قانون العقوبات .

وكانت قيادة عمليات بغداد أعلنت في وقت سابق، ان القوات الأمنية في القيادة– فرقة المشاة الحادية عشر، قد تمكنت من مصادرة عدد من الأسلحة والاعتدة بعملية تفتيش ضمن منطقة مسقط في قضاء الحسينية شمال شرقي بغداد.

عن Mustafa Al-Nuaimy

شاهد أيضاً

الكويت: هناك توافق مع العراق على حل قضايا عالقة

أكد نائب وزیر الخارجية الكويتي خالد الجار الله، أن هناك توافقا كويتيا عراقيا على حل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *