الرئيسية / الأخبار الفنية / ياسمين نيار ترفع دعوى قضائية ضد عصام كاريكا

ياسمين نيار ترفع دعوى قضائية ضد عصام كاريكا

كشفت النجمة الجزائرية ياسمين نيار أنّها تستعدّ للجوء إلى القضاء في مصر لتحصيل حقوقها المالية من الفنّان المصري عصام كاريكا الذي كان قد حصل منها على مبلغ من المال مقابل منحها تنازلاً عن أغنية تحمل عنوان «الواحد الحريف» من ألحانه وكلمات أحمد شريف. وأشارت نيار إلى أنّها أرسلت إليه دفعة أولى من ثمن العمل الفنّي وسجّل لها فيديو يُؤكِّد فيه تسلّمه المبلغ قبل أن تتبدّل الأمور وتحصل أزمة عقب اكتشاف الفنّانة أنّ الملحن المذكور ضاعف ثمن الأغنية وتراجع عن اتفاقه معها فطلبت منه يعيد إليها مالها لكنّه رفض.

وأكّدت ياسمين أنّه سوف يتمّ إرفاق الدعوى القضائية بالمستندات التي تفيد تسلّم كاريكا المبلغ من أحد مكاتب التحويل المالية، إضافة إلى الفيديو الذي يُؤكِّد فيه الحصول على مبلغ يصل  إلى 3000 دولار كدفعة أولى، وصرّحت بأنها حاولت إنهاء الأزمة بالتراضي بشرط أن يعيد الملحن المال، لكنّه أصرّ على التمسّك بموقفه ورفع لهجة التعامل معها، ممّا اضطرّها للمضي بدعوى قانونية بحقه لاستعادة حقها، علماً بأنّها كانت قد أجرت التمارين الخاصة بالأغنية قبل موعد تسجيلها وحصل ما حصل.

وشدّدت ياسمين على أنّها لن تسكت بعد الآن عن حقوقها بعد أن تعرّضت لمثل تلك المواقف مع بعض العاملين في مجال الفنّ، وقد كلّفت وكيلها القانوني في مصر ولبنان بمتابعة بعض الملفات التي تتعلّق بعمليات هدر لحقوقها المالية والمعنوية.

عن Mustafa Al-Nuaimy

شاهد أيضاً

وفاة الممثل المصري محمود الجندي

توفي الفنان المصري محمود الجندي، فجر اليوم، في إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *