الرئيسية / تكنولوجيا / اربع اشياء تجعل من 2019 BMW 3 Series من أكثر الألعاب الأحترافية

اربع اشياء تجعل من 2019 BMW 3 Series من أكثر الألعاب الأحترافية

يمكنك التحدث عن السيارات بعد الآن دون التحدث التكنولوجيا؟ لا تزعج نفسك لأن بي إم دبليو تستجيب لذلك بشكل قاطع – مع سيارة سيدان رياضية جديدة هي الأحدث على الإطلاق.

حددت BMW الفئة الثالثة مفهوم متعة القيادة الرياضية في فئة السيارات متوسطة الحجم العالمية الممتازة لأكثر من 40 عامًا عبر ستة أجيال. مع الجيل السابع ، تستعد BMW لتكنولوجيا الجيل التالي في جوهرها.

إن سيارة BMW الفئة الثالثة سيدان الجديدة كلياً ليست مجرد سيارة. إنها تقنية متطورة تقودها.

من خلال مضاهاة تراث الفئة الثالثة الذي لا تشوبه شائبة ، ولغتها التصميمية الرائدة ، مع ابتكارات الجيل التالي ، أنتجت شركة BMW سيارة تعيش وتتنفس التكنولوجيا.

فيما يلي أربعة أشياء تجعل من سيارة 2019 BMW 3 Series الفئة الفنية الأكثر إبداعًا من سيارات السيدان الرياضية المستقرة في صناعة السيارات.

تقريبا قيادة السيارات
تأتي الفئة 3 الجديدة من BMW مزودة بأنظمة مساعدة متعددة للسائق تم تصميمها لتجعل القيادة تشعر بالجهد والأتمتة تقريبًا ، لا سيما في مواقف القيادة الرتيبة والمربكة بفضل مجموعة من صور الكاميرا والبيانات التي تم جمعها بواسطة الرادارات وأجهزة الاستشعار بالموجات فوق الصوتية.

يتضمن ذلك نظام التحكم في التطواف النشط المزود بوظيفة Stop & Go ، والتي تساعد السائق ليس فقط عن طريق الحفاظ على سرعة الانطلاق المختارة ولكن أيضًا الحفاظ على مسافة آمنة من المركبات التي تسير للأمام.

تأتي الفئة الثالثة الجديدة أيضًا مع وظيفة Collision and Warning Pedestrian Warning مع ميزة City Braking ، والتي يمكن أن تتوقف السيارة ، حسب الحالة ، لتفادي الاصطدام أو تقليل التأثير.

كخيار ، يمكنك الحصول على حزمة Driving Assistant ، والتي تتضمن نظام Lane Change Warning الذي يساعد السائق على توجيه السيارة إلى المسار الصحيح.

يأتي هذا الخيار أيضًا مع مساعدة سائق نظام منع التصادم الخلفي وأنظمة التنبيه عبر حركة المرور التي تقلل من خطر حدوث تصادم عندما ينعكس السائقون في الطرق التي يتم عرقلةها عن نظرهم.

صك الرقمية السماء
تأتي مجموعة BMW الفئة الثالثة 2019 مزودة بمجموعة أدوات جديدة تمامًا ، وهي كل ما يمكن أن يرغب فيه التقنيون.

تنقل مجموعة شاشة العرض + مجموعة الأدوات المصممة حديثًا العملية البديهية إلى المستوى التالي. كقياس قياسي ، تأتي سيارة BMW الفئة الثالثة سيدان مع BMW Live Cockpit ، التي تتألف من نظام التشغيل iDrive ، وشاشة تعمل باللمس قياس 8.8 بوصة ، ومجموعة أجهزة لوحة سوداء مع شاشة ملونة 5.7 بوصة.

ولكن هذا هو الخيار الحقيقي لسيارات BMW Live Cockpit Professional. يتكون الخيار Professional من مجموعة أدوات عالية الدقة خلف عجلة القيادة مع شاشة قطرية 12.3 بوصة وشاشة تحكم 10.25 بوصة.

هذه المجموعة الرقمية الجديدة كلياً مصممة بشكل أوثق لاحتياجات السائق الشخصية. على سبيل المثال ، يعرض الآن عرض المعلومات المعاد تصميمه في منتصف الأرقام مساحة كافية لمقتطف من خريطة التنقل.

شاشة التحكم قد ذهب كل المحمول في الوقت نفسه. تم تمكين الشاشة التي تعمل باللمس وسهل الاستخدام ، وقد تم تصميم الشاشة لجيل الهاتف المحمول مع القدرة على القرص ، والتكبير ، والسحب تمامًا كما تفعل على الهاتف المحمول.

الآن اعتمادًا على الموقف ، يمكن للسائق تشغيل الوظائف المختلفة للسيارة باستخدام iDrive Controller أو عناصر تحكم عجلة القيادة أو التحكم باللمس أو التحكم الصوتي أو التحكم بالإيماءات مع الشاشة. خيارات وفرة!

ميزة تقنية اختيارية ، والتي تنقل على الفور قابلية القيادة إلى المستوى التالي ، تعرض معلومات رحلة العرض Head-Up من BMW (في شكل رسومات) مباشرة في مجال رؤية السائق على الزجاج الأمامي ، حيث يمكن استيعابها دون الحاجة إلى صرف عيونهم عن الطريق.

وفقًا لسيارات BMW ، يتميز هذا الجيل الأخير من النظام بمساحة عرض أكبر بنسبة 70٪ عن سيارة السيدان الفئة الثالثة المنتهية ولايته ، ويأتي مع رسومات محسنة بالإضافة إلى قراءات عرض إضافية.

تشمل المعلمات التي يمكنك رؤيتها في BMW Head-Up Display سرعة السيارة ، وحدود السرعة وقيود التجاوز ، والتحقق من رسائل التحكم ، ومؤشرات الحالة والتحذيرات من أنظمة المساعدة ، وإرشادات مفصلة للطريق وتوجيهات الدوران ، وقوائم الهاتف والترفيه.

في حالة تنشيط التحكم في التطواف ، تتميز شاشة العرض الأمامية أيضًا بتحذير عن بعد ، والذي يعمل على وميض أيقونة رسومية لتنبيه السائق عند الاقتراب من السيارة في المقدمة أكثر من الحد الأدنى للمسافة المحددة مسبقًا.

بارك كيف تريد ، عندما تريد
يمكن لسيارة BMW الفئة الثالثة 2019 ركن السيارة لك.

تأتي سيارة السيدان من الجيل السابع مزودة بنظام اختياري للتحكم عن بعد في Park ، يقوم بنشر أجهزة استشعار في كل من الأمام والخلف تمنع الاصطدام مع وجود عقبات في جانب السيارة أو خلفها.

يعمل مساعد الانتظار الاختياري على تعزيز هذا الأمر من خلال تحديد المسافات تلقائيًا إما بالتوازي أو عموديًا على الطريق والمناورة فيها – توجيه السيارة ، والتسارع والكبح ، وفي نماذج محددة ، تغيير التروس أيضًا.

علاوة على ذلك ، يمكن الآن استخدام مساعد وقوف السيارات في الخروج تلقائيًا من أماكن وقوف السيارات الموازية ، حيث يتعين على كل سائق فعله هو تحديد الاتجاه الذي سيتم فيه الخروج من مكان وقوف السيارات من خلال تبديل المؤشرات على هذا الجانب.

يأتي مساعد المساعد أيضًا مع مساعد عكسي فريد من نوعه ، والذي يساعد السائق على الانعكاس تلقائيًا في الأماكن الضيقة حيث لا يتوفر للسائق رؤية واضحة ، مثل مواقف السيارات متعددة الطوابق أو مداخل الأفنية.

كل ما على السائق فعله هو تشغيل دواسة الوقود والفرامل ومراقبة المنطقة المحيطة بالسيارة.

عن Mustafa Al-Nuaimy

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تكشف عن قرصنة بعض الحسابات

أكدت Microsoft أن المتسللين تمكنوا من الوصول إلى حسابات البريد الإلكتروني للعملاء على شبكة الإنترنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *