الرئيسية / تكنولوجيا / مايكروسوفت تكشف عن قرصنة بعض الحسابات

مايكروسوفت تكشف عن قرصنة بعض الحسابات

أكدت Microsoft أن المتسللين تمكنوا من الوصول إلى حسابات البريد الإلكتروني للعملاء على شبكة الإنترنت لمدة ثلاثة أشهر في بداية العام. بين 1 كانون الثاني (يناير) و 28 آذار (مارس) ، ضرب متسللون مجهولون حسابات مختلف خدمات البريد الإلكتروني من Microsoft. الشركة بصدد إرسال إشعارات لأولئك الذين تأثروا بالمشكلة وتوصي المستخدمين بتغيير كلمات المرور الخاصة بحسابهم.

وتقول مايكروسوفت أن “مجموعة فرعية محدودة” من حساب المستهلك حيث تتأثر ، والآن تم إيقاف المتسللين. تأثر الهجوم بـ @ msn.com و @ hotmail.com وعناوين البريد الإلكتروني @ outlook.com ، لكن Microsoft حريصة على التأكيد على أنه على الرغم من أن المتسللين قد تمكنوا من الوصول إلى عناوين البريد الإلكتروني وأسماء المجلدات وخطوط موضوع البريد الإلكتروني ومحتوى رسائل البريد الإلكتروني – بما في ذلك المرفقات – لم يتم الوصول إليها.

لم توضح Microsoft عدد الحسابات التي تأثرت بالحادث ، ولم تقدم أي إشارة إلى من قد يكون المسؤول. بالإضافة إلى رسالة البريد الإلكتروني المرسلة إلى العملاء ، فإن تعليق Microsoft الوحيد هو عبارة تقول: “لقد عالجنا هذا المخطط ، الذي أثر على مجموعة فرعية محدودة من حسابات العملاء ، عن طريق تعطيل بيانات الاعتماد المخلة ومنع وصول الجناة”.

عن Mustafa Al-Nuaimy

شاهد أيضاً

أكبر طائرة في العالم تقوم برحلة طيران لأول مرة على الإطلاق

  قامت أكبر طائرة في العالم بالطيران لأول مرة على الإطلاق صباح يوم السبت. صُنعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *